16922060824144624
recent
أخبار ساخنة

هكر يقوم بإختراق 50000 طابعة للترويج لقناة PewDiePie على اليوتويب

الخط
هناك العديد من الدوافع التي تجعلك تقوم بقرصنة شيء ما , مثل الحاجة الى المال , أو لدعم قضية سياسية , أو دينية أو حتى لمجرد اللعب , و لكن أن تقوم بإختراق 50000 طابعة حول العالم من أجل الترويج لقناة شخص ما تحبه على اليوتويب , إنه بالفعل أمر غريب للغاية و لكن هذا ما حدث.

هكر يقوم بإختراق 50000 طابعة للترويج لقناة PewDiePie على اليوتويب


من هو PewDiePie 

تصدر بيو دي باي كأكثر قناة تحتوي على مشتركين في سنة 2013 , الى الوقت الحالي  و يقوم بيو دي باي
 يوضع فيديوهات حول ألعاب الفيديو و البوتكاس في بعض الأحيان . الى أن ضهرت قناة T-Series و التي  تهدد بسقوط ملك اليوتويب السويدي . و كانت هناك العديد من الحملات الغريبة التي تروج للإشتراك في قناة بيو دي باي
 و لكن ما يهمنا عو عملية الإختراق التي حدثت من أجل الترويج لقناة PewDiePie  . 

و في القوت الحالي التنافس بين القناتين هو حول 72.5 مليون مشترك , و لكن دعونا من هذا و سوف نرى كيف تمت عملة الإختراق و كيف يتم اختراق الطوابع أصلا و التي تكون موصولة بالأنترنت بكل تأكيد . 

قام الهاكر و الذي أطلق على نفسه TheHackerGiraffe بفحص الطوابع التي تحتوي على بورت 9100  و هذا عن طريق محرك البحث الشهير Shodan . و قام الهاكر بإستغلال هذه الثغرة و كتب التالي : 

“PewDiePie is in trouble, and he needs your help to defeat T-Series!” 

“PewDiePie, the currently most subscribed to channel on YouTube, is at stake of losing his position as the number one position by an Indian company called T-Series that simply uploads videos of Bollywood trailers and campaigns,”


ثم حثت الرسالة ضحايا الإختراق على إلغاء الاشتراك من قناة T-Series والاشتراك في قناة  PewDiePie بدلاً من القناة الهندية .


ربما قد تعتقد أن الأمر لا يحتوي على اي خطورة , لأنك لا تضع اي ملفات في الطابعة , و لكن يجب أن تعلم أن الهكر قد يتمكن من الوصول الى باقي الشبكة و اختراقها , و هذا ليس بالأمر المستحيل خصوصا اذا لم تكن هناك أشياء تمنع من عملية الإختراق .

على كل حال نحن لا نتمنى أن نكون ضحية لقراصنة الأنترنت الأشرار , و لكن أنا أيضا ادعوك للإشتراك في قناة PewDiePie  😂.
و هذا هو رابط القناة : 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

يا رب تروح للجنة إشترك في قناتي