هكر هكر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. تحية من المغرب
    وياريت تعمل مدونة لي بديل موقع

    ردحذف
    الردود
    1. إن شاء الله يكون هناك موضوع على أفضل البدائل لموقع التنين

      حذف
  2. رائع استمر اخى فالقادم افضل بعد الله ثم بعد معلوماتك وشكرا على مجهودك وتعبك فى الموضوع فهو اكثر من رائع

    ردحذف
  3. رائع اخي و هناك موقع يشبه موقع التنين إسمه bitshacking و شكراً على مجهودك

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك أخي سأراجع الموقع و أضيفه في القائمة

      حذف

إلقاء القبض على صاحب موقع التنين Altenen.com و إغلاق الموقع

 نَعَمْ أَنَّهُ أَمْرُ حَقِيقِيُّ, تَمَّ إغلاق مَوْقِعَ التِّنِّينِ وَ المعروف ب Altenen.com, وَ الْغَرِيبُ وَ الأغرب أَنَّ صَاحِبَ الْمَوْقِعِ فِلَسْطِينِيٌّ يَعِيشُ فِي إسرائيل.

قامت  المحكمة المركزية في تل أبيب ب اتهام  Hilmi Git بسرقت تفاصيل بطاقات الائتمان و، وغسل الأموال و غيرها  الكثير من القضايا المتعلقة بالإحتيال . حلمي جيت و الذي يبلغ من العمر 33 عاما و هو نفسه من يدير  موقع التنين الشهير  و هو من مدينة الخليل،  و ليس فقط موقع التنين , بل أيضا هو متورط في إدارة العديد من المواقع التي تختص في سرقة البطاقات المصرفية .

إلقاء القبض على صاحب موقع التنين Altenen.com و إغلاق الموقع



و وصل عدد المستخدمين في منتدى  موقع التنين الى  1،300،000  مستخدم من جميع أنحاء العالم و لاشك أنني كنت من بين هؤلاء المستخدمين , و ربما أنت ايضا !!! . و كان موقع التنين ينشر البطاقات المصرفية للجميع و كان يستهدف المستخدمين في إسرائيل بشكل خاص . 

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها كان  Hilmi Git يدير مواقع تشبه موقع التنين و التي تختص في نفس المجال و هو سرقة البطاقات البنكية و كان الغرض من هذه المواقع هو السرقة فقط و جني المال , و تم تأسيس موقع Alboraaq.com ، في عام 2008 .  و كان Hilmi  من بين مدراء الموقع, و لحد الآن لم يتم التعرف على شركائه. و بعد إغلاق الموقع عادوا و قاموا بتأسيس موقع جديد و هو الأكثر شهرة في سنة 2013 و كما عرف هاذا الموقع بإسم موقع التنين أو موقع التنين للبطاقات المسروقة, و حضي الموقع بشهرة كبيرة جدا في الوطن العربي, خصوصا للأشخاص الذين كانو يبحثون على طرق للشراء من الأنترنت مجانا, و شحن الألعاب و غيرها من الأشياء التي تتطلب بطاقات بنكية, و كان موقع التنين وجهة لأي شخص يريد شراء شيء مدفوع , سواء لعبة أو برنامج , أو حتى شراء أشياء مادية في حالة كانت البطاقة مشحونة برصيد كافي من المال . 


كان موقع التنين  Altenen.com من أكبر المواقع التي تختص في عمليات الإحتيال و حصل الموقع على 1،300،000 مستخدم مسجل , و  هاذا عدد كبير جدا , و كان الجميع يقوم بسرقة البطاقات البنكية و نشرها على موقع التنين, و لكن كانت دولة إسرائيل هي الأكثر إستهدافا, حيث كانت معظم البطاقات المسروقة مسجلة بأسماء مواطنين من إسرائيل , و من بين المعلومات التي يتم مشاركتها على موقع التنين هي "الرزلت " و كانت تحتوي على العديد من المعلومات مثل أرقام البطاقات المصرفية و تاريخ البطاقة و الكود السري الخاص بالبطاقة, و في كثير من الأحيان يتم نشر معلومات شخصية  الى جانب أرقام البطاقات و من بين هذه المعلومات , الإسم و اللقب و العنوان و البلد و المدينة ... و الغرض من هذه المعلومات هو الشراء من بعض المواقع, لأنه توجد بعض المواقع التي تتطلب كافة معلومات البطاقة البنكية , خصوصا البطاقات الأمريكية , التي تتطلب منك الرمزي البريدي . 

و كان موقع التنين يعتمد على المشاركة, حيث أن هناك عضويات مدفوعة مثل عضوية VIP   و التي كان يبلغ ثمنها , من 30 الى 200 دولار,   وتتميز العضوية المدفوعة في أنه يمكنك أن تحصل على البطاقات التي تكون "فريش" أو البطاقات التي تم سرقتها مأخرا , و كان موقع التنين يعتمد على السبام و البوت نت و  إختراق الأجهزة لسرقة البطاقات المصرفية , و كان موقع التنين قد نشر آلااااف من البطاقات المسروقة , و لكن في الأخير تم إسقاط الموقع و القبض على أحد مدرائه و الذي تبين أنه فلسطيني من منطقة الخليل, و لكنه يعيش في إسرائيل , أما المعلومات التي سأتكم عليها في الأسفل من الممكن أنك سوف تشعر بالذهول منها !!!.

و كان المتهم صاحب موقع التنين يبيع البطاقات المسروقة و أدوات الإحتيال و السرقة مقابل البتكوين-Bitcoin  و كما هو معروف فإن عملة Bitcoin  من الصعب جدا أن يتم اللحاق بصاحبها, و ليس هاذا و حسب بل كان يقوم المتهم بتحويل Bitcoin  من محفضة الى أخرى و إستعمل العديد من المحافض الوهمية و هاذا كي لا يتم تعقبه و الإمساك به . 


غسيل أكثر من 30 مليون شيكل

إلقاء القبض على صاحب موقع التنين Altenen.com و إغلاق الموقع


و تم إتهام حلمي ب غسل أكثر من 1،071 من عملة  البيتكوين   والتي تقدر قيمتها الآن بمبلغ 8.7 مليون دولار (31 مليون شيكل). . و من خلال عملية التحقيق التي تمت مع المتهم فإنه قد تم مصادرة المحفضة الخاصة بالمتهم و تم أخذ الأموال الموجودة من قبل الشرطة و الآن الأموال بين ايدي الحكومة الإسرائيلية.

و لحد الآن لم يتم محاكمة صاحب موقع التنين Hilmi Git و لكن تم إتخاذ إجرائات قاسية جدا بحق المتهم و بحق موقع التنين , حيث تم إغلاق الموقع نهائيا, و لن يتمكن اي أحد من الىن من الولوج الى موقع التنين, أما بالنسبة الى شركائه في العمل فلا شك في أنه سيتم القبض عليهم, و السبب هو أنه تم إختراق موقع التنين و تم الحصول على قاعدة البيانات و هاذا يعني أن جميع بيانات المستخدمين بين أيدي الشرطة الإسرائيلية, و لا شك في أنه سيتم تعقب الجميع عاجلا أم آجلا , لا أحد كان يتوقع من أن موقع التنين سيتم إغلاقه , و لكن حدث كل هاذا و هاذا هو أول موضوع عربي يتكلم على إغلاق موقع التنين و أتمنى من أن هاذا الخبر قد ساعدك كثيرا .


أريد موقع بديل لموقع التنين 

في الأخير أنا أتمنى الخير لكل الناس و لا أتمنى من أن يتم سرقة أي شخص - و لكن إن كنت تبحث على بديل لموقع التنين فأتمنى أن تترك تعليق في الأسفل كي أضع شرح على موقع بديلة لموقع التنين.

عن الكاتب

souhaib naceri صهيب ناصري مدون جزائري أبلغ من العمر 21 سنة أحب مشاركة أفكاري على الانترنت متخصص في مجال التقنية و أمن المعلومات أهدف الى إثراء المحتوى العربي بالمحتوى الحصري فقط!

التعليقات


صور الهكر 

إذا أعجبك المحتوى الذي نقدمه إشترك في قناتنا على اليوتويب لتصلك الشروحات مصورة بالفيديو





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هكر