16922060824144624
recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج VPN المجانية لتغيير الآيبي 2018

الخط
الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) من أفضل أدوات إخفاء الهوية على الأنترنت و التي تساعك على تأمين خصوصيتك و إتصالك  على الأنترنت, و تساع خدمة VPN تغيير الآيبي الخاص بك مثل تغيير الآيبي الى أمريكي أو كندي.
أفضل برامج VPN لتغيير الآيبي  المجانية  2018

كيف يعمل VPN ?

عند قيامك بتحميل برنامج vpn أو أي خدمة vpn أخرى و بعد الإتصال ب vpn سوف تقوم بتصفح المواقع من خلال أحد
سيرفرات خدمة الvpn يتم تشفير البيانات بالكامل التي تمر بين جهازك وسيرفر ال VPN. وبالتالي ، فإن VPN سوف:

  • يضمن خصوصيتك عن طريق إخفاء معلوماتك  على الإنترنت من التجسس  من قبل  ISP أو الحكومة.
  • التهرب من الحكومة او مزود خدمات اللأنترنت.
  • الدخول الى المواقع المحجوبة .
  • حماية بيانات عند اللإتصال ب الواي فاي 'العام'.

هل خدمات VPN المجانية آمنة؟

من الطبيعي أن يتجه أي شخص الى الخدمات المجانية بدلا من المدفوعة لأن الجميع لا يحب إنفاق المال,و لكن مع هاذا فإن أي خدمة مجانية تحتوي على زاوية استثمار مخفية  و خدمات VPN لا تختلف على غيرها ، فقد تبيع بعض شبكات VPN المجانية معلوماتك إلى أطراف ثالثة ،أو قد تقوم بحقن سكربتات لعرض الإعلانات على جهازك لأغراض ربحية ، أو استخدام بروتوكولات غير آمنة ،أو توفير سرعات منخفضة واتصالات غير مستقرة.

و مع كل هاذا تبقى هناك  خدمات VPN مجانية و لا تحتوي على المخاطر التي ذكرناها بالأعلى ,  على الرغم من أن هذه الخدمات لا تصل الى مستوى الخدمات المدفوعة و لكنها تبقى أفضل من لا شيء, و لكن يجب أن  تأخذ ما يلي بعين الاعتبار:
من الممكن أن تقوم الشركات التي تقوم بتزويد خدمات VPN مجانية ببيع معلوماتك الشخصية, إن كنت تريد إستعمال VPN
لفتح المواقع الحجوبة فلا توجد أي مشكلة, بإستعمال برامج VPN المجانية. و لكن إن كنت تهتم بالخصوصية  فيجب أن تستخدم خدمات VPN المدفوعة التي تضمن لك الخصوصية التامة .

طريقة ضبط VPN المجاني 

جميع الخدمات التي توفر خدمات ال VPN تمر على هذه المراحل للحصول على VPN المجاني :

  1. إذهب الى الموقع الذي تريد الصحول على  VPN منه 
  2. إشترك في الموقع و من ثم قم بتحميل و تثبيت برنامج  VPN
  3. قم بتشغيل البرنامج بعد التثبيت و إختر  البروتوكول الذي يناسبك
  4. إختر السيرفر الذي تريد الإتصال منه (الآيبي الذي تريد التصفح منه لأي دولة  ) 
  5. و الآن إنتهت الخطوات . 

افضل برامج vpn

و الآن بعد المقدمة المتواضعة سوف ندخل مباشر في صلب الموضوع و هو أفضل برامج VPN  التي من الممكن أن تستعملها بدون أي مشاكل سواء على الكمبيوتر أو على الهاتف أو على مختلف أنظمة التشغيل .

1 . برنامج tunnelbear

برنامج tunnelbear  يقوم بتزويدك بخدمة VPN  و هاذا البرنامج يقدم لك خدمة ممتازة جدا كما أن ضبط إعدادات البرنامج سهلة للغاية و البرنامج بعمل على مختلف أنظمة التشغيلWindows و Mac و Android و iOS.و بما أن tunnelbear يوفر لك خدمة تغيير الآيبي فلا بدى أن تكون هناك أشياء مدفوعة لتغطية تكاليف السيرفرات  لذااك يوفر لك tunnelbear خطة مدفوعة و أخرى مجانية و المجانية تتضمن إستعمال 500 ميغا بايت في الشهر الواحد .وهذه ميزة رائعة للغاية حيث يمكنك عبر إنشاء العديد من الحسابات و الإستفادة من 500 ميغا بايت على كل حساب .و في حالة أعجبتك الخدمة يمكنك بكل بساطة أن تقوم بالترقية الى الخطة المدفوعة الخطة  “Giant”  مقابل 9.99$ دولار في الشهر أما الخطة الثانية  ‘Grizzly’  فهي مقابل 4.99$ شهريا .
tunnelbear   برنامج VPN مجاني


من ناحية الحماية فلا بأسى ببرنامج VPN هذا حيث  يعمل TunnelBear بشكل رائع مع بروتوكول OpenVPN ، والتشفير ب  AES-256 bit للاحتفاظ بالبيانات و SHA256 لمصادقة البيانات.و تملتك خدمة VPN هذه سيرفرات في 20 دولة مختلفة من جميع أنحاء العالم, بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكنداوالسويد وفرنسا والبرازيل وسنغافورة واليابان. كل شيء على ما يرام مع خدمة vpn هذه و لكن هناك شيء واحد مخيف جدا و هو أن مركز الشركة المزودة لخدمة vpn هذه تقع في كندا, و كما نعلم فإن كندا  لديها قوانين صارمة للاحتفاظ بالبيانات.
الايجابيات:
  • ممتع و سهل الإستخدام 
  • تصميم رائع 
  • برنامج مناسب للمبتدئين
  • تشفير قوي
  • يسمح بخمسة اتصال متزامن
سلبيات:

  • الاستخدام المحدود

2. برنامج CyberGhost

برنامج CyberGhost  رائع جدا لإخفاء الهوية على الأنترنت و تقع الشركة الؤسسة في رومانيا, و يدعم برنامج CyberGhost 
Windows و Mac و Android. و أيضا رسبري باي و Linux و إضافة على المتصفح, و لكن الإضافة على المتصفح تحتاج منك لعض الإعدادات اليدوية و التي من السهل جدا القيام بها . برنامج CyberGhost سريع للغاية و موثوق به و يوفر لك الخصوصية و يمكنك يإستعمال VPN CyberGhost تصفح الأنترنت بشكل مجهول و أيضا تصفح المواقع من أي دولة و فتح المواقع المحضحورة, و بما أن مقر الشركة يقع في دولة رومانيا فلا حاجة ابدا للخوف من تسريب البيانات لأنه هناك قوانين صارمة جدا حول هاذا الأمر .
برنامج CyberGhost


عبر إستخدام CyberGhost  يمكنك الوصول الى 830 سيرفر مختلف في 29 بلدا و يستخدم vpn بروتوكول OpenVPN ،
وتشفير  256-bit .من المؤكد أن هناك خدمة مجانية و أخرى مدفوعة, و يمكنك الترقية الى الخدمة المدفوعة و التي لا يتجاوز سعرها  5.83 دولار شهريًا فقط , و هناك فرق كبيير جدا بين الخدمة المجانية  حيث أن المدفوعة أسرع من المجانية ب 5 أضعاف كاملة  و أيضا يمكن إستعمال نفس الحساب على 5 أجهزة مختلفة, اي أنه يمكنك أن تشترك مع 5 أصدقاء  لشراء النسخة المدفوعة .


 و من الناحية السلبية فإن النسخة المجانية غير جيدة على الإطلاق حيث أن الإتصال بطئي جدا, و هناك  إعلانات داخل البرنامج. و الشيء الغير الجيد على الإطلاق و الذي من الممكن أن يزعج الكثير من الناس :( خصوصا العرب  و هو أن CyberGhost  تم الاستحواذ عليه من قبل Crossrider  الإسرائيلية, و كلنا نعلم ما هو موقفنا مع دولة إسرائيل .
 الايجابيات:
  1. خدمة مجانية
  2. سرعات عالية
  3. يستخدم السرية التامة
  4. تغيير الإيبي تلقائيا 
سلبيات:
  1. مواقع محدودة
  2. إعلانات داخل التطبيق

3. ExpressVPN

لا داعي للتكلم على ExpressVPN كثيرا لأنني أنا شخصيا أعتبره من أفضل خدمات VPN  على الإطلاق,على الرغم من 
أن الخدمة ليست مجانية, و لكن يمكنك تجربة الخدمة لمدة 30 يوما مجانا و في حالة لم تعجبك الخدمة يمكنك أن تقوم بإسترجاع أموالك بكل بساطة. يتميز Express VPN بالجودة العالية و يمتلك العديد من السيرفرات من جميع أنحاء العالم, و أكثر شيء مدهش في  ExpressVPN هو السرعة الهائلة, و برنامج ExpressVPN متوفر على أنظمة تشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Routers و Linux و gaming.
برنامج ExpressVPN

 و يمكنك الإشتارك ب 8.32 دولار في الشهر ، مع ضمان  استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.توفر لك خدمة ExpressVPN 145 سيرفر مختلف موجود في 94 دولة, مما يجعل الخدمة أكثر من مميزة ,و هاذا شيء مهم جدا لفتح المواقع المحجوبة,و للعلم فقط Express VPN يعمل مع موقع نتفليكس اي أنه إذا كنت تسكن في دولة تمنع الدخول الى الموقع يمكنك الدخول إليه عبر إستخدام Express VPN.و من نحاية الخصوصية لا تقلق ابدا لأن Express VPN لا تقوم بتخزين البيانات على الإطلاق. و تمتلك Express VPNخدمة الدعم الفني من الطراز الرفيع من فئة 5 نجوم. 
الايجابيات:

  1. سهل الاستخدام
  2. تشفير قوي
  3. يعمل على جميع الأجهزة
  4. العديد من السيرفرات
  5. دعم عملاء خمس نجوم
سلبيات:
  1. ليست مجانية 
خدمة VPN هذه لا بأس بها  و هي شركة تابعة لشركة Eventure Limited الماليزية. و يمكنك بكل بساطة إنشاء حساب في الموقع و ضبط الإعدادات البسيطة و البدأ في تصفح المواقع بشكل خفي; من ناحية السرعة فلا بأس به, و بكل تأكيد هناك الخدمة المجانية و المدفوعة أما المجانية توفر لك  2 جيجابايت و تبدوا أفضل من  CyberGhost  التي توفر لك CyberGhost فقط.  بكل صراحة جربت الخدمة المدفوعة و لم أرضى أبدا بالنتيجة التي قدمتها لي لهاذا لن أتكل كثيرا حتى 
يحسنو من خدمتهم ^-^.

5. SurfEasy

تعتبر SurfEasy خدمة VPN مجانية و هي مرتبطة بشركة Opera  و تساعدك خدمة VPN هذه في تصفح المواقع بهوية مجهولة, و الوصول الى المواقع المحضورة و توفر لك الخدمة المجانية  500 ميغابايت  و توجد سيرفرات VPN في 16 بلدا .
يدعم SurfEasy أنظمة التشغيل Windows و Mac و OSX و Android و iPhone و iPad و Amazon و Opera و Chrome.و توفر لك 1000 سيرفر في 28 دولة مختلفة,  يحتوي SurfEasy على إضافة خوارزمية Tracker Blocker التي تمنع المعلنين المزعجين من متابعتك عبر الإنترنت.في سياسة الخدمة يقولون أنهم لا يقومون بتسجيل الآيبي الحقيقي للعميل على الإطلاقو هاذا يعني أن حماية البيانات عالية جدا.
برنماج SurfEasy مجاني

الايجابيات:
  1. سرعات جيدة
  2. متوافق مع جميع أنظمة التشغيل
  3. تشفير قوي
سلبيات:
  1. غير متوافق مع Linux
  2. لا يمكن إسترداد المال 
لابدى من أنك سمعت على هاذا البرنامج من قبل لان الميزة الوحيدة و الرائعة في هاذا البرنامج هي أنه مجاني,خدمة VPN من قبل Hotspot Shield تم تطويرها بواسطة AnchorFree . و توفر لك خدمة VPN هذه العديد من المميزات على أبرزها الإستخدام الغير محدود.و مع هاذا يتم عرض الكثير من الإعلانات داخل البرنامج و بعض القيود و يمكنك بكل بساطة التخلص من الإعلانات المزعجة عبر الترقية الى الخدمة المدفوعة مقابل 5.99 دولارات شهريًا ،  وستة أشهر بسعر 8.99 دولار شهريًا ، وخطة شهر واحد مقابل 12.99 دولارًا في الشهر.سيوفر لك هوت سبوت شيلد سيرفرات  في أكثر من 80 دولة حول العالم.يقع مقر الشركة المزودة AnchorFree  بالخدمة في في كاليفورنيا - الولايات المتحدة الأمريكية ةو هاذاهو الأمر المخيف, لأننا نعلم جيدا قوانين أمريكا فيما يتعلق بالبيانات .
برنامج Hotspot Shield

الايجابيات:
  1. نسخة مجانية غير محدودة  
  2. برنامج سهل الاستخدام
  3. سرعات جيدة
سلبيات:
  1. مقرها الولايات المتحدة
  2. دعم ضعيف
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

يا رب تروح للجنة إشترك في قناتي