16922060824144624
recent
أخبار ساخنة

الملياردير إيلون مسك Elon Musk يحذف صفحة Telsa & Space على الفيسبوك | #DeleteFacebook

الخط
الملياردير إيلون مسك  Elon Musk يحذف صفحة Telsa & Space على الفيسبوك | #DeleteFacebook
إيلون مسك يقوم بحذف الصفحة الرسمية  SpaceX و Tesla يوم الجمعة بعد فضيحة تسريب بيانات المتسخدمين, وللعلم الصفحات كانت تحتوي على ملايين المتابعين من أمريكا و ياقي دول العالم.
الملياردير إيلون مسك  Elon Musk يحذف صفحة Telsa & Space على الفيسبوك | #DeleteFacebook

شركة SpaceX هي شركة متخصصة في تصنيع الطائرات الفضائية والنقل ، في حين أن Tesla.هي شركة متخصصة في السيارات الكهربائية وصناعة الألواح الشمسية وتخزين الطاقة. يقع كلاهما في بالو ألتو بولاية كاليفورنيا  ويمتلكهما  إيلون مسك-Elon Musk.
بدأ كل شيء عندما بدأ Elon Musk محادثة مع Brian Acton المؤسس  لـ WhatsApp الذي نصح مستخدمي فيسبوك قبل بضعة أيام بحذف حسابهم بشكل دائم وسط فضيحة كامبريدج Analytica.
 قام أحد المستخدميل على تويتر ل  إيلون مسك "أحذف صفحة SpaceX على Facebook إذا كنت الرجل؟" و قام إيلون مسك بالإجابة على الشخص ب  “I didn’t realize there was one. Will do.”
قام أحد المستخدميل على تويتر ل  إيلون مسك "أحذف صفحة SpaceX على Facebook إذا كنت الرجل؟" و قام إيلون مسك بالإجابة على الشخص ب  “I didn’t realize there was one. Will do.”

ولم تمضي إلا دقائق معدودة على توتير و قام  إيلون مسك بحذف صفحة SpaceX  و Tesla من على منصة الفيسبوك. 
حذف صفحة SpaceX على الفيسبوك


حذف صفحة Tesla’s  على الفيسبوك


إنتشر هاشتاغ #DeleteFacebook بشكل كبير جدا, و قام العديد من الشخصيات و الأشخاص العاديين بحذف حساباتهم على الفيسبوك بعد فضيحة  شركة تعدين البيانات البريطانية Cambridge Analytica التي أثرت على  الحملة الانتخابية للرئيس ترامب.
و لكن يبقى هناك تحدي آخر سيواجهه Elon Musk و هو حذف حسابات Instagram بما أنها مملوكة لشركة الفيسبوك, ويحتوي حساب Space X على 3 ملايين متابع, و حساب Tesla’s 4.1 مليون متابع, 
ويبدو أن فيسبوك يواجه أصعب ايامه على الإطلاق و الأسهم تنهار الى الأسفل يوما بعد يوم منذ التسريب الذي حصل . 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

يا رب تروح للجنة إشترك في قناتي