16922060824144624
recent
أخبار ساخنة

أسرار مخيفة على مواقع التعذيب ومواقع الغرف الحمراء +14

الخط
هناك العديد من مواقع التعذيب على الأنترنت المظلم  و التي لا يجب زيارتها من قبل الأطفال أو أصحاب القلوب الضعيفة ; لأنها و بكل بساطة تعرض مشاهد صادمة جدا لبشر يزعم أنه يتم تعذيبهم في البث المباشر, وهاذا ما يعرف بمواقع الغرف الحمراء و لكن من خلال هذا الموضوع سوف نحاول أن نناقش ما هي مواقع الغرف الحمراء و هل هي حقيقية و ما هي مواقع التعذيب و هل فعلا يتم تعذيب الناس على البث المباشر على الديب ويب أو ما يعرف بشبكة الأنترنت المظلمة.

ما هي مواقع الغرف الحمراء ?

ما هي الغرفة الحمراء في deep web?; مواقع الغرف الحمراء أو ما تعرف ب : Red room; هي مواقع موجودة على شبكة الأنترنت العميقة (الديب ويب ). حيث يتم بث مقاطع فيديو لتعذيب الناس و لكن قبل الدخول الى مواقع الغرف الحمراء أنت بحاجة الى دفع مبلغ مالي و غالبا ما يكون عن طريق عملة البتكوين; و مباشرة بعد أن تقوم بدفع المال سوف يتم إرسال رابط الى البريد الذي قمت بالتسجيل بواسطته و يحتوي الرابط على البث المباشر لتعذيب الناس أو البشر عموما, في الحقيقة خلال بحثي المتواضع صادفت حالتين للغرف الحمراء; الأول كان من قبل تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) حيث قال الدواعش أنهم سوف يقومون بتقطيع أحد الجنود التركيين و هو على قيد الحياة; و الحالة الثانية هي الأكثر قسوة على ما أعتقد و التي هزت العالم كله و التي تدعى  Daisy's Destruction , و هي عبارة على سلسلة من مقاطع الفيديو الإباحية لأطفال و التي كانت من إنتاج بيتر سكالي حيث تم بث هذه الفيديوات على موقع يدعى Hurt 2 The Core ، و على حسب علمي كل من بحث على هذه الفيديوات لأي سبب من الأسباب ندم في الأخير لأن الفيديوات ليست كما تعتقد . 
أسرار مخيفة على مواقع التعذيب ومواقع  الغرف الحمراء +14

 مواقع التعذيب 

يمكننا أن نقول لكم أن  مواقع التعذيب هي نفسها مواقع الغرف الحمراء  ,و لكن يرجى العلم أنه هناك العديد من مواقع التعذيب على الأنترنت العادي و ليس الديب ويب و تقوم هذه المواقع بجلب الفيديوات من مصادر متعددة مثل الديب ويب نفسه و المواقع الإخبارية الغير رسمية مثل مواقع أخبار داعش و غيرها من المواقع, و على أبرز هذه المواقع هو موقع theYNC حيث يقوم هذا الموقع بعرض فيدييوات لا يمكن لأي شخص أن يشاهدها و يمكن أن نعتبر أن الموقع من مواقع التعذيب و حتى أنه لا نحتاج الى الديب ويب و في الحقيقة يمكنك أن تقوم بإنتاج فيلم رعب كامل من خلال هاذا الموقع .
وهناك موقع آخر يدعى Best Gore, و هو لا يختلف كثيرا على الموقع الأول حيث يتم عرض مشاهد لا يمكن لأي شخص أن يشاهدها, عن نفسي شخصيا لم أنم لمدة يومين لانني شاهدت أحد الفيديوات التي لم يكن يجب أن أشاهدها حيث يتم تقطيع طفل من المكسيك على يد عصابة, على العموم لا أنصحك بزيارة المواقع إذا كنت تمتلك قلب ضعيف.

هل مواقع التعذيب &  الغرف الحمراء حقيقية ??

هناك العديد من المصادر التي تقول على أن مواقع التعذيب مجرد تمثيل و لا أساس لها من الحقيقة , و لكن في نفس الوقت هناك أدلة تثبت أن مواقع التعذيب موجودة بالفعل,  و سوف نقدم لك في هاذا الموضوع العديد من الدلائل على مواقع التعذيب و أنت بنفسك يمكنك أن تقرر إذا كانت حقيقة أو مجرد تمثيل .

بيتر سكولي في السجن 
بيتر سكولي في السجن

معظم الناس الذين يعتقدون أن مواقع الغرف الحمراء حقيقية لا شك في أنهم سمعو بقصة بيتر سكولي
 أو Peter Scully, حيث قام هذا الشخص بالعديد من الأشياء الفضيعة جدا و هو الآن تحت المحاكمة في الفلبين, و على أبرز التهم الموجهة إليه كانت  المواد الإباحية للأطفال والخطف والاتجار بالبشر والاغتصاب وقتل فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا , ولحد الساعة نفى بيتر سكولي كل التهم الموجهة إليه و قال أنه شخص بريء.
و من بين الأشياء الفضيعة التي قام بها بيتر سكولي  هي فيلم Daisy's Destruction أو Destruction of Daisy, حيث كان يحتوي الفيديو على مشاهد فضيعة و قام بيتر سكولي برفع الفيديوات على الديب ويب, و لابدى من انك شاهدت الفيديو على الديب ويب لأنه من أشهر الفيديوات الخلعية, و كانت الجريمة بشعة جدا لدرجة أن حكومة الفلبين أرادت أن تعيد حكم الإعدام لهذه القضية . 
و في الأخير تبين أن جميع التهم الموجهة الى Peter Scully كانت صحيحة و كان يمتلك موقع على الديب ويب تحتى إسم No Limits Fun و من الممكن أن نعتبر الموقع من مواقع الغرف الحمراء أو ما تسمى مواقع التعذيب.

البث المباشر على تور
البث المباشر على تور

من الأشياء التي تقنعك فعلا أنه لا  وجود لمواقع الغررف الحمراء هو أنه لا يمكن لمتصفح تور بث فيديو مباشر, و حتى إذا كان الأمر كذالك فأنه لا توجد أية علاقة بين الأنترنت المظلم و متصفح تور , ﻷن tor هو مجرد متصفح للدخول الى الديب ويب و لكن تقنيا لا يمكن تشغيل الغرف الحمراء على متصفح مثل تور.
وهاذا كان من الأسباب التي تجعلنا نشكك في حالة كانت مواقع التعذيب موجودة بالفعل أم أنها مجرد خدعة مزيفة, لو أن مواقع التعذيب موجودة على الأنترنت العادي لكان تصديقها أمرا سهلا.

مواقع تعذيب الحيوانات حقيقة 

مواقع تعذيب الحيوانات حقيقة
في ما يخص مواقع تعذيب البشر على الديب ويب تبقى على هامش الشك في حالة كانت موجودة أو لا, أما بالنسبة لمواقع "Animal Crush"  , و التي تعني سحق الحيوانات, و كان خناك موقع يسمى  "Cruel Onion" و لكن تم إغلاقه من قبل بواسطة مكتب التحقيقات الفيدرالي. حيث يتم عرض فيديوات على هذه المواقع لأشخاص يقتلون الحيوانات عن طريق الجنس, و لكن في سنة 2016 تمت إدانة Brent Justice  بالسجن لمدة 50 سنة بعد تصويره لفيديوات تعذيب الحيوانات .




في حالة كنت تريد زيارة بعض مواقع الغرف الحمراء و قضاء بعض الوقت يمكنك زيارة موضوع أخطر 10 مواقع للغرف الحمراء على الديب ويب | Red Room +18 ومن هناك يمكنك اللجوء الى مواقع الغرف الحمراء, سواء للتسلية أو الفضول أو للتحقيق في الأمر. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

يا رب تروح للجنة إشترك في قناتي