16922060824144624
أخبار ساخنة

هاكر يخترق شاشة الإعلانات و يقوم بتعدين البتكوين

الخط
هاكر يخترق شاشة الإعلانات وو يقوم بتعدين البتكوين منها

أعتقد أننا وصلنا الى  مرحلة الجنون بالفعل, نعلم أنه جنون قراصنة الأنترنت, حيث أصبحننا نرى إختراقات و هجمات غريبة بالفعل  لتعدين البتكوين أو أي عملة رقمية أخرى. كن على يقين أن القراصنة سيفعلون أي شيء مقابل الحصول على البتكوين و لا يهمهم أبدا الخسائر أو من هم الضحايا حتى و لو كانت الحكومة هي نفسها الضحية . و هاذا هو بالضبط ما حدث في لندن, حيث قام هاكرز مجهولين بإختراق نظام الكمبيوتر الرئيسي لشاشة إعلانية لتعدين البتكوين بواسطة الحاسوب الرئيسي. 

إختراق شاشة إعلانية بواسطة كود NiceHash
بحسب ما قاله Terence Eden و هو مواطن من لندن مهتم بالتكنولوجيا, قال أنه إنتبه الى خطء أو تحذير في الشاشة الإعلانية يوضح أنه هناك أمر مريب يحدث, على الرغم من أن Terence Eden لم يذكر اين هو المكان بالتحديد, ولكنه علم جيدا أنه قد تم إختراق الحاسوب الاساسي و الذي ربما يشتغل على نظام ويندوز 7, و قام المخترق بتركيب شفرة NiceHash  التي تمكنه من تعدين العملات الرقمية من أي جهاز أو من أي متصفح و تذهب العملات مباشرة الى صاحب الشفرة, أو الكود . موقع NiceHash هو أكبر سوق لتعدين العملات الرقمية, الذي يوفر لك كود تعدين لإمكانك وضعه في أي مكان حتى في أجهزة مقاهي الانترنت  و يستخدم في عملية التعدين قوة وحدة المعالجة المركزية للجهاز مما يعني أنه سيتم إستهلاك الكثير من الطاقة مقابل تعدين العملات, و بالطبع الهاكرز لا يهمهم الخسائر التي سيخسرها الضحية . 
و لكي تعلم أن شركة NiceHash قد تم إختراقها من قبل و تم  سرقة   67 مليون دولار من محافض البتكوين. 
 و كما ترى في الصورة بدلا من أن يضهر الإعلان على الشاشة تظهر رسالة من NiceHash تقول “NiceHash Miner Legacy” . و كما تلاحض في الصورة أنه هناك عنوان محدد لإرسال البتكوين الذي تم الحصول عليه . 

ربما تحمل سنة 2018 الكثير من الاسرار فيما يتعلق في عمليات الإختراق مقابل الحصول على بعض من العملات الرقمية, .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

يا رب تروح للجنة إشترك في قناتي