16922060824144624
recent
أخبار ساخنة

الهاكر البريطاني Kane Gamble البالغ من العمر 15 الذي أرعب أمريكا

الخط
إن كنت شخصا مهتما بأخبار القرصنة فلابدى لك أن تعرف فريق الهكر الشهير "Crackas With Attitude"?أعتقد انه جميع العرب يعرفون هاذا الفريق ﻷنه من فرق الهكر الداعمة  للقضية الفلسطينية و قد قام الفريق بعدة إختراقات دعما للقضية الفلسطينية . وسلسلة أخرى من  الإختراقات ضد مسؤولي الاستخبارات الأمريكية حيث تم تسريب تفاصيل شخصية ل أزيد من 20،000  عامل  في مكتب التحقيقات الفدرالي، و  9000 ضباط من  الأمن الداخلي، وبعض موظفي وزارة العدل. و المفاجأة لن تصدقها أبدا !!!! كل هذه الإختراقات الضخمة من قبل فريق الهكر "Crackas With Attitude", كان زعيم أو قائد فرقة الهكر طفل يبلغ من العمر 15 سنة فقط !!!!!!!!. و كل هذه الإختراقات كانت عبر إستخدام "الهندسة الاجتماعية"  حيث تم إنتحال شخصية مدير وكالة الاستخبارات المركزية و تم الوصول الى العديد من المعلومات الحساسة للغاية . و كل هاذا يحدث في منزل الطفل Kane Gamble  من مدينة ليسترشير في إنجلترا.

والآن و قد اصبح عمر Kane Gamble 18 سنة و هو هاكرز من بريطانيا قام يإستهداف  مدير المخابرات المركزية الامريكية John Brennan,  ومدير المخابرات الوطنية  James Clapper, ووزير الامن الداخلى Jeh Johnson ,ونائب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية Mark Giuliano,  و العديد من الشخصيات الكبيرة في ال FBI
بين يونيو 2015 وفبراير 2016، إستطاع الفريق بقيادة Gamble من تسريب معلومات حساسة للغاية لخطط لعمليات الاستخبارات في أفغانستان وإيران.
وبما أن Gamble مجرد طفل فقام بالعديد من الاشياء الطفولية و منها السخرية من اسر ضحاياه و قام بنشر تفاصيل شخصية عنهم و قام الفريق ب السيطرة على العديد من الأجهزة الإلكترونية لكبار المسئولين حيث قامو بإختراق  أجهزة إيباد وشاشات التلفزيون الخاصة بهم.
و ايضا قام الهكر البريطاني بإرسال مكالمات ساخرة الى  منزل برينان و قام بإختراق آي باد زوجته,وأرسل غامبل  صورة لإبنة  الأمين جونسون وقال انه سوف *******.
وقام بإرسال رسالة عبر التلفزيون تقول :"Hi Spooky, am I scaring you?," و أيضا "I own you" .
وتم القبض على الهكر البريطاني Gamble في فبراير 2016  و هو جالس في منزله . وفي أكتوبر الماضي أقر بأنه مذنب ل 8 اتهامات منها  الوصول غير المصرح به, التعديل غير المصرح به من مواد الكمبيوتر.
وأشار Gamble  انه استهدف الحكومة الامريكية لانه ينزعج عندما يرى  فساد حكومة الولايات المتحدة و قال انه قرر عمل شيء  حيال ذلك .
و قال المدافع على Gamble ان Gamble موهوب من الناحية الفنية (يمتلك مهارات في القرصنة)ولكن  Gamble ليس ناضج بعد و له إضطراب في التوحد .
و أيضا تم القبض على شخصين آخرين من فريق Crackas With Attitude و هما  Andrew Otto Boggs  و Justin Gray Liverman, من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي في سبتمبر 2016 وحكم عليهم  بالسجن الاتحادي لمدة خمس سنوات.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

يا رب تروح للجنة إشترك في قناتي