16922060824144624
أخبار ساخنة

تحديث الفيسبوك الجديد و نهاية الأخبار الزائفة !!

الخط
تحديث الفيسبوك الجديد و نهاية الأخبار الزائفة !! 
شركة الفيسبوك تقرر تحديث خورزمياتها فيما يتعلق ب المنشورات التي سوف تضهر لأكثر من 2 مليار مستخدم, حيث أنه خلال الأسابيع القادمة لن تظهر لك منشورات الصفحات الإخبارية التي تتابعها.على مدار الأسابيع القليلة القادمة، سيبدأ المستخدمون في رؤية عدد أقل من مقاطع الفيديو  الإخبارية التي تشاركها شركات الإعلام, و سوف تضهر لك منشورات الأصدقاء و العائلة بدلا من ذالك .
وقال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك  فى مقابلة له : ان فيسبوك قامت بدراسة ووجدت ان منشورات العائلة و الأصدقاء أفضل من منشورات الصفحات و الشركات التجارية حيث سماها  "بالتفاعل الهادف"  وتريد الشبكة الاجتماعية أن تقلل ما أسماه السيد زوكربيرج "المحتوى السلبي" و هي الأخبار التي يتم نشرها في مختلف الصفحات.

ويعتقد السبب الرئيسي وراء قرار الفيسبوك الجديد هي الإنتخبات الأمريكية الأخيرة حيث  قام العديد من الناشرين بنشر أخبار مزيفة في نسة 2016 و في أيام الإنتخبات الأمريكية . 
ولكن هناك مشكلة كبيرة سوف يقع فيها العديد من أصحاب الشركات الصغيرة و الشركات الإعلامية حيث سوف تقل نسبة مشاهدة منشوراتهم على الفيسبوك و سوف يفقد العديد من الناس متابعيهم على الفيسبوك واعترف آدم موسيري، نائب رئيس إدارة المنتجات في فيسبوك، المسؤول عن إدارة الأخبار،  بأن "هناك قلق" من الشركاء والناشرين الذين كثيرا ما يشتكون من التغييرات المستمرة في ما سيظهر عبر فيسبوك.
ويبدوا ان التحديث الجديد سوف يصب في صالح فيسبوك لأن أصحاب الشركات سوف يقومون بإنشاء اعلانات ممولة أكثر من أي وقت آخر و هاذا لكي يقومو بإيصال منشوراتهم للآخرين.
المصدر .
و الآن و بعد مرور شهرين من كتابة الخير للأسف الشديد وصل التحديث الجديد 
كما تلاحضون في الصورة .
تحديث الفيسبوك الجديد و نهاية الأخبار الزائفة !!

المرجع 
https://www.facebook.com/help/166738576721085
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

يا رب تروح للجنة إشترك في قناتي