خفايا الأنترنت  خفايا الأنترنت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيسبوك تقوم بحضر عملة البتكوين

ربما قد تشعر بالغرابة من عنوان الموضوع أو الخبر "فيسبوك تقوم بحضر عملة البتكوين ". و لربما سوف تقول ما هي علاقة شركة الفيسبوك بعملة البتكوين??. فيسبوك قامت بحضر جميع الإعلانات التي تتعلق ب عملة البتكوين أو غيرها من العملات الرقمة وكجزء من سياسة فيسبوك  الإعلانية التي تم تحديثها،لن يسمح فاسيبوك بالإعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية، وحتى عروض العملات الأولية  (ICO)  أو التداول الثنائي، وفقا لما صرح به مدير إدارة المنتجات في الشركة Rob Leathern.

و بحسب ما صرح به Rob Leathern يجب ألا تروج الإعلانات للمنتجات والخدمات المالية التي غالبا ما ترتبط بممارسات ترويجية مضللة مثل الخيارات الثنائية أو عروض العملات الأولية أو العملات الرقمية .
على الرغم من أنه لم يتم ذكر أي من العملات الرقمية في تحديث سياسة فيسبوك الجديدة, و لكن من خلال ما قرأته فإن فيسبوك تمنع أي شخص من الترويج للعملات الرقمية مثل      Bitcoinو   Ethereum, Moneroو Litecoin و غيرها الكثيير ... *
فيسبوك تقوم بحضر عملة البتكوين
وفقا لما صرح ذكره Leathern  أن هذه السياسة "واسعة النطاق عمدا"وقد تؤثر على المعلنين المشبوهين الشرعيين، ولكن يمكن للفيسبوك إجراء تغييرات في المستقبل مع تحسن إشاراتهم. و لكن من الممكن أن يخدع المستخدمون أعلانات فيسبوك و القيام ببعض عمليات التزوير و من الممكن أن ترى إعلانات تتعلق بالعملات الرقمية مما يعني أن صاحب الإعلان قام بخداع نظام فيسبوك الإعلاني و بإمكانك النقر فوق خيار للإبلاغ عن الإعلانات.
هذه الخطوة من شركة فيسبوك هي في الاساس لحماية المستخدمين حيث أنه يبلغ عدد مستخدمي فيسبوك الملايير من حول العالم و لكي لا يقع المستخدمون في عمليات الخداع المضللة من خلال إعلانات فيسبوك و يصبح فيسبوك منصة للخداع تحركت شركة فيسبوك على الفور و إتخذت هاذا القرار و هو يسري على جميع منتجاتها مثل :  Facebook و Instagram و  Audience Network.

عن الكاتب

souhaib naceri صهيب ناصري مدون جزائري أبلغ من العمر 21 سنة أحب مشاركة أفكاري على الانترنت متخصص في مجال التقنية و أمن المعلومات أهدف الى إثراء المحتوى العربي بالمحتوى الحصري فقط!

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

خفايا الأنترنت

كل عام والأمة الأسلامية بخير

رمضان كريم