خفايا الأنترنت  خفايا الأنترنت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث جديد على الفوتوشوب أكثر من رائع

وأخيرا أصدرت شركت أدوبي تحديث جديد على برنامج الفوتوشوب و الذي إنتضره الجميع وهو التحديث رقم  19.1 و الذي جاء مع مميزات كثيرة و رائعة و العديد من التحسينات الأخرى. و التغيير الجديد في نسخة الفوتوشوب هو “Select Subject” أو ما يعرف ب التحديد و كما يعلم جميع مستخدمو الفوتوشوب فإن التحديد هو أصعب شيء و يأخذ الكثير من الوقت .
حيث اصبح التحديد في نسخة الفوتوشوب الجديدة اكثر سهولة و يمكن لأي طفل أن يلعب في التحديد.
حيث اصبح بإمككانك تحديد الصورة و تغيير الخلفية في ثواني فقط و بنقرة زر واحدة دون الحاجة لتحديد الصورة يدويا .  و بهاذا يصبح تغيير خلفية لصورة معينة أكثر سهولة .

عندما نريد تحديد شيء ما على صورة في العادة يستغر منا  الكثير من الوقت و لكن مع التحديث الجديد في ثواني فقط ما عليك سوى اتباع “Select > Subject,” وسوف ترى النتيجة بننفسك, سيتم تحديد الععنصر في الصورة تلقائيا.


و هناك تحديث اخر جدير بالذكر و هو دعم مختلف الشاشات على مختلف الانضمة, كيث كانت هناك مشكلة في الفوتوشوب على الشاشات الكبيرة و عالية الدقة, و لكن مع التحديث الجديد تم حل المشكلة.
ويمكنك الحصول على التحديث الجديد عبر هاذا الرابط .

عن الكاتب

souhaib naceri صهيب ناصري مدون جزائري أبلغ من العمر 21 سنة أحب مشاركة أفكاري على الانترنت متخصص في مجال التقنية و أمن المعلومات أهدف الى إثراء المحتوى العربي بالمحتوى الحصري فقط!

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

خفايا الأنترنت

كل عام والأمة الأسلامية بخير

رمضان كريم