16922060824144624
أخبار ساخنة

6 سنوات سجن لواحد من أكبر تجار المخدرات على شبكة الإنترنت المظلم

الخط
تم الحكم على David Ryan Burchard ست سنوات سجن. David Ryan Burchard البالغ من العمر 40 سنة من مدينة ميرسيد Merced . وهو أكبر بائع مخدرات على الديب ويب حيث إتهم ببيع عقاقير غير مشروعة فى العديد من الاسواق  على الديب ويب  بما فيهاموقع  طريق الحرير وAlphaBay وAgora وAbraxas.

تم القبض على Burchard في سنة 2016, ولكنه قال أنه بريء و غير مذنب و لكنه في أغسطس عام 2017، إعترف انه مذنب في توزيع و حيازة الماريجوانا وبيعها في الاسواق  على شبكة الانترنت المضلم .

David Ryan Burchard
David Ryan Burchard
وكما كششف في بيا صحفي في سنة 2017 أن Burchard باع  الكوكايين والماريجوانا بعملة البتكوين وتم إرسال الطلبات  إلى المستخدمين في جميع أنحاء الولايات المتحدة من خلال مكاتب البريد في Fresno ومقاطعة Merced و وصلت المبيعات ل  1.4 مليون دولار في موقع طريق الحرير .
وفقا لمكتب التحقيقات الفدرالي، فإن Burchard كان من أكبر 18 بائع على  طريق الحرير حيث كان مقر موقع الحرير في  الولايات المتحدة. في عام 2013، داهم مكتب التحقيقات الفدرالي وأغلق طريق الحرير بينما في عام 2015، حكم على صاحب الموقع  Ross Ulbricht  بالسجن مدى الحياة.
بعد التحقيق في البيانات التي تم الحصول عليها من موقع طريق الحرير، لاحظ مكتب التحقيقات الفيدرالي أن كلمة المرور الخاصة ب  Burchard  على طريق الحرير كانت "asshole209". ولكن بعد أن تم إغلاق موقع طريق الحرير إنتقل Burchard الى AlphaBay و بدأ هناك مشواره الجديد في بيع الممنوعات . 
و قد تم إغلاق AlphaBay من أكبر أسواق بيع الممنوعات على شبكة الانترنت من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي والسلطات الهولندية، ولكن لا نعلم ما هي المعلومات التي تم الحصول عليها من موقع AlphaBay . و في النهاية تم الحكم على   Burchard ست سنوات وثمانية اشهرمن قبل رئيس الدائرة المحلية الامريكية Lawrence J. O’Neill. 
وفي قضية أخرى  حكم على مواطن بلغاري يبلغ من العمر 33 عاما يدعى " Emil Vladimirov Babadjov" بالسجن لمدة خمس سنوات وعشرة أشهر.كان Babadjov  يقيم في الولايات المتحدة وكان يستخدم شبكة الانترنت لبيع الهيروين والميثامفيتامين والفنتانيل. ( heroin, methamphetamine, and fentanyl.)
Emil Vladimirov Babadjov
Emil Vladimirov Babadjov
في البداية كان  المفهوم الأولي لأسواق الأنترنت  المظلمة هو استخدام العملات الخفية مثل البتكوين  لشراء المنتجات دون الكشف عن هويتها،ولكنها تحولت الى أسواق لبيع المنتجات الغير قانونية  بما في ذلك قواعد البيانات المسروقة والمخدرات والأسلحة والمواد الإباحية عن الأطفال والوثائق المزورة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة

يا رب تروح للجنة إشترك في قناتي