كسر حماية آي فون x من قبل هاكرز من الفيتنام

كسر حماية آي فون x من قبل هاكرز من الفيتنام
    بعد اسبوع فقط من اطلاق الشركة العملاقة في صناعة الهواتف النقالة Apple هاتفها الجديد و الذي جاء تحت اسم iPhone X  في 3 نوفمبر , ادعى فريق من الهكرز انه قد قام ب اختراق حماية الجهاز و التي تكون عبر الوجه مع قناع من الممكن ان يكلف 150$ .



    و ادعت الشركة ان جهازها الجديد عالي الحماية و لكنه كان عكس ما صرحت به الشركة ة خلال فعاليات إطلاقها للجهاز  في سبتمبر من هذا العام.
    وقال فيل شيلر، نائب رئيس شركة أبل للتسويق في جميع أنحاء العالم، عن نظام "Face ID " أثناء الحدث: "لقد ذهبت فرق شركة آبل الهندسية وعملت مع صانعي الاقنعة  المحترفين وفنانين المكياج في هوليوود للحماية من هذه المحاولات للتغلب على فاس إد".
    و جائت الاخبار السيئة من الفتنام من شركة الامن  المعلوماتي Bkav حيثو استطاعو ان يقومو ب اختراق حماية  iPhone X عبر قناع فقط .




    قام باحثو الامن المعلوماتي من  Bkav  ب انشاء وجه المالك و هاذا من خلال مجموعة من الصور المطبوعة ثلاثية الابعاد و بعض من التعديل على الخدين و تم انشاء الوجه من   السيليكون.




    و صرحت شركة الامن المعلوماتي الفيتنامية Bkav :  "لقد حاول العديد من الناس في العالم أنواعا مختلفة من الأقنعة لكنهم فشلوا جميعا، لأننا نتفهم كيف تعمل انضمة  أي فون Face ID  وكيفية تجاوزها".

    إرسال تعليق

    اعلان