خفايا الأنترنت  خفايا الأنترنت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اعتقال الهاكرز Sean Caffrey


اعترف قرصان   كمبيوتر بريطاني يزعم أنه اقتحم نظاما ساتليا لوزارة الدفاع الأمريكية في عام 2014 ووصل إلى المعلومات الشخصية لمئات من الأفراد العسكريين يوم الخميس.
اعترف شون كافري، وهو مواطن يبلغ من العمر 25 عاما من سوتون كولدفيلد في ويست ميدلاندز، باقتحام نظام اتصالات عسكري أمريكي في يونيو 2014 وسرقة أسماء المستخدمين وعناوين البريد الإلكتروني لأكثر من 800 موظف وبيانات من 30،000 هاتف فضائي، حسبما اعلنت وكالة الجريمة الوطنية يوم الخميس.
اعتقلت السلطات البريطانية كافري في مارس 2015 بعد أن عادت إلى الإختراق إلى عنوان إب منزله، مما يدل على القراصنة لم تستخدم أي خدمة عدم الكشف عن هويته، مثل فين، وكيل أو تور، لإخفاء مسارها.
واكتشف مسؤولو الهيئة أيضا أنه تم فتح حساب الرسائل عبر الإنترنت المرتبط بهجوم نظام الأقمار الصناعية البنتاغون وتشغيله من كمبيوتر كافري.
بعد فحص الطب الشرعي من أجهزة الكمبيوتر المضبوطة، اكتشف المحققون البيانات المسروقة المتعلقة بساتل الولايات المتحدة وزارة الدفاع على محركات الأقراص الصلبة.
بيد ان الحكومة الامريكية لم تذكر بالضبط كيف قام كافرى بنجاح بالاختراق.
وفقا لبيان صحفي نكا مارس 2014، تم تقاسم الأدلة على خرق وزارة الدفاع على باستيبين (التي لا تزال على الانترنت) جنبا إلى جنب مع رسالة نصية تشير إلى السحلية فرقة، وهي مجموعة القرصنة التي هي المسؤولة عن العديد من الهجمات البارزة، بما في ذلك إكس بوكس ​​لايف وبلاي ستيشن .
"داعش واريورس ونفيل - نحن نبتسم السحالي، ليزاردسكواد وقتك قريب.نحن في قواعد الخاص بك، ونحن السيطرة على الأقمار الصناعية الخاصة بك،" آخر باستيبين قراءة. "الصواريخ ستعتمد على من يدعون التحالف، ومشاهدة رؤوسكم.الضربات الجوية أو أننا سوف نفعل كما تفعل!"
اعترف كافري بالذنب في محكمة برمنغهام كراون الخميس إلى جريمة واحدة بموجب قانون مكافحة القرصنة في بريطانيا، وقانون إساءة استخدام الكمبيوتر.
ووفقا لوزارة الدفاع الأمريكية، فإن الإخلال كلف البنتاغون حوالي 628،000 دولار لإصلاح الأضرار الناجمة عن اقتحام كافري.
وقال جاني يونغ، مدير التحقيقات في المجلس الوطني للمقاومة: "بعد شراكة قوية بين مكتب التحقيقات الوطني ومكتب التحقيقات الفدرالي ومكتب التحقيقات الجنائي للدفاع عن الدفاع، كانت هناك أدلة واضحة جدا ومقنعة ضد شون كافري".
"لا ينبغي لأحد أن يعتقد أن الجريمة السيبرانية هي ضحية أو أنها يمكن أن تفلت من ذلك، و نكا لديها أشخاص لديهم مهارات مثل كافري، لكنها تفعل العكس له في الكشف عن مجرمي الإنترنت وتقديمهم للعدالة".
وتعاون مكتب التحقيقات الفدرالي ووزارة الدفاع في التحقيق مع المسؤولين البريطانيين.
ومن المقرر أن يظهر القاضي أمام القاضي لإصدار الحكم في 14 آب / أغسطس.

عن الكاتب

sohaip- hackerDZ صهيب ناصري مدون جزائري أبلغ من العمر 21 سنة أحب مشاركة أفكاري على الانترنت متخصص في مجال التقنية و أمن المعلومات أهدف الى إثراء المحتوى العربي بالمحتوى الحصري فقط!

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

خفايا الأنترنت

كل عام والأمة الأسلامية بخير

رمضان كريم