خفايا الأنترنت

مدونة خفايا الأنترنت هي مدونة عربية تتطرق الى جميع الشروحات التقنية و الإختراق و الحماية و يتم وضع الدروس بشكل كتابي أو مصور يمكنك التجول في أقسام المدونة و التعرف على جميع الشروحات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إعدام هاكرز جيش الخلافة الإلكتروني في داعش 2017


قضت المحكمة الجنائية المركزية العراقية في بغداد بإعدام أحد عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي يعمل "هاكرز" ضمن ما يسمى (جيش الخلافة الإلكتروني).

وقال المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى العراقي القاضي عبد الستار بيرقدار - في تصريح صحفي اليوم الاثنين، - "إن المحكمة الجنائية المركزية نظرت دعوى متهم محترف في اختراق المواقع الإلكترونية يعمل ضمن (جيش الخلافة الإلكتروني) التابع لتنظيم داعش".

وأضاف أن المتهم كان يقوم بالتعاون مع شركائه من دول عربية باختراق مواقع بعضها محصن للغاية، وأن جميع الأدلة كانت كافية لإدانته والحكم عليه بالإعدام وفق قانون "مكافحة الإرهاب".

يذكر أن تنظيم (داعش) اجتاح في يونيو 2014 عددا من محافظات وسط وشمال العراق، وارتكب جرائم ضد الإنسانية في هذه المناطق بحق سكانها والأقليات الدينية والعرقية ومن خالفه فى المنهج حتي من العراقيين المسلمين السنة، الذي إدعي أنه جاء لحمايتهم ونصب زعيمه أبو بكر البغدادي نفسه "خليفة المسلمين". 

وسيطر علي مناطق الأغلبية السنية بالعراق في محافظات نينوي وصلاح الدين وكركوك وديالى والأنبار، مما أدى إلى موجة نزوح كبيرة في العراق. 

فيما شرعت القوات العراقية المشتركة في تحرير هذه المناطق ونجحت في ديالي وصلاح الدين والأنبار، وتسعي لاستعادة الحويجة بكركوك والموصل مركز محافظة نينوي ثاني أكبر مدن العراق من حيث عدد السكان بعد بغداد.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: محكمة عراقية تقضي بإعدام "هاكرز جيش الخلافة الإلكتروني" في داعش 

عن الكاتب

sohaip- hackerDZ صهيب ناصري مدون جزائري أبلغ من العمر 21 سنة أحب مشاركة أفكاري على الانترنت متخصص في مجال التقنية و أمن المعلومات أهدف الى إثراء المحتوى العربي بالمحتوى الحصري فقط!

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

خفايا الأنترنت